Friday 12 January 2018

لينكس منصات التداول متوافق


قصص مميزة على HotStockMarket Thinkorswim لديها نسخة لينكس الأصلي منه برامج الوصول المباشر وأنها مستقرة العديد من برامج الوصول المباشر المستخدمة هي جافا webstart ومقرها، ويمكن لأي كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل جافا تشغيلها. (نظريا) من تجربة شخصية Etrade غير مستقر (ولكن إذا كنت تتاجر subpenny (كما أحاول القيام به وجدت سرعة التنفيذ Choicetrade أن تكون أفضل، ولكن هذا موضوع آخر) إذا كنت لا تمانع يمكنك استخدام برنامج يسمى فيرتثلبوإكس أوراكل VM تسمح ما تحتاجه هو تثبيت ويندوز سيتم تشغيل برامج القرص وجميع النوافذ الأكثر سلس، ولكن آمل الكمبيوتر المحمول الذي تستخدمه قوية بما يكفي لتشغيله بسرعة. OS مضاهاة يمكن الموارد مكثفة. نأمل الكمبيوتر المحمول لديها اثنين أو أكثر من النوى وأنا أقول 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر. Equityfeed (وهي تستحق المال وما يمكنني استخدام كل يوم لجعل TRY وتقديم المسرحيات الأخبار) لا لسبب يغلق قبالة لي في أوقات عشوائية ربما 2-3 مرات في اليوم. إلا أنه يأخذ لي ما يصل الى 20 ثانية للحصول على Equityfeed احتياطية منذ لقد تخطيط المحفوظة أنا أستخدم فيدورا كور 14 في ذلك الوقت من هذا المنصب. أنا أحب الطريقة التي يعالج تطبيق Compiz النوافذ (نظرة على أشرطة فيديو يوتيوب اذا كنت لم يسمع منه). يساعد حقا عندما يكون لدي 20+ نوافذ يمكن فتحها. منذ كنت جديدا على لينكس محاولة توزيع أوبونتو هو واحد من توزيعات "أسهل" لينكس مع الكثير من مستخدمي لينكس الجديد. أعتقد أن شعارهم هو "أوبونتو لينكس للبشر". أنا واثق من منتداهم هو مستخدم جديد دية. النظر في برنامج يسمى "النبيذ" أنه يعمل معظم برامج ويندوز ومعظم X_X من مرة أنها مستقرة. (عليك أن تتعلم مع pratice وتجربة كيفية الحصول على الاشياء للعمل) لا يمكن ثني تعطي لينكس الذهاب. قليلا من التقدم استخدام صن جافا جافا / EN / التحميل / linu. ر = جافا للمساعدة على ضمان استخدام مستقرة. [IMG] [/ IMG]

No comments:

Post a Comment