Sunday 28 January 2018

بيعي ( أو ترسل لي ) بطاقات الهاتف غير المرغوب فيها


بيعي (أو ترسل لي) بطاقات الهاتف غير المرغوب فيها أنا مهتم أساسا في بطاقات الهاتف في المملكة المتحدة، وخاصة في وقت مبكر البصرية شركة الاتصالات البريطانية (BT) لانديس جير (LG) بطاقات الهاتف / وكذلك BT بطاقات الهاتف في وقت لاحق يضم شريحة. أنا أيضا حصلت على Mercurycard صغير ولكنه متزايد. العالم الهواتف العمومية الجديدة وجمع Paytelco أنني حريص على إضافة أيضا. هل أنت السابقين BT أو الاتصالات الموظف؟ ربما لديك بعض البنود الخاصة ان كنت عالية القيمة. اضغط هنا أو انتقل لأسفل قصة BT البطاقة الهاتفية وقسم التاريخ في هذه الصفحة. أما بالنسبة لغيرها من بطاقات الهاتف دولة من مختلف أنحاء العالم، ما زلت أقول إنني لست جمع بنشاط هذه على هذا النحو. ولكن بفضل الناس الاتصال بي عن طريق موقع الويب الخاص بي، ولدي الآن بطاقات من كل بلد تقريبا في العالم! لذلك شكرا جزيلا لتلك التي أرسلت لي بطاقات الهاتف في الخارج. قليلا عني. بدأت جمع بطاقات الهاتف BT البصرية منذ نحو 20 عاما، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 أو 14، توقفت عن جمع في عام 1997 ثم بعد انضمامه eBay في صيف عام 2012 بدأت جمع مرة أخرى. ومنذ ذلك الحين مجموعتي تنامت إلى حد كبير (مع بعض بطاقات مذهلة حقا، وأنني يمكن أن يحلم فقط الحصول في المرة الاولى)، على الرغم من أنني لا تزال لديها الكثير من البطاقات المفقودة التي أود أن أضيف إلى جمع بلدي. هل يمكنك مساعدة؟ إذا كنت قد حصلت على بعض بطاقات الهاتف الذي كنت ترغب في بيع أو التخلي عنه، فمن الأفضل إذا كنت يمكن أن تتخذ صورة (ق) من البطاقات، في محاولة لوصف بطاقات وليس من السهل دائما! بمجرد التقاط الصور يمكنك إرسالها لي إما عن طريق عنوان بريدي الإلكتروني أو صفحة الفيسبوك الخاصة بي. التفاصيل التي هي على حد سواء على صفحة الاتصال بي. وهذا سوف يسمح لي أن أرى البطاقات التي لديك، وحالتهم أي النعناع أو استخدامها. وعما إذا كانت تريد جعل كبيرة، بالإضافة إلى جمع بلدي. في الصورة أعلاه - مثال على بعض بطاقات الهاتف التي تم شراؤها. استغرق البائع صور من البطاقات في المجموعة التي كان يريد أن يبيع، ترسل صورة لي. وبعد ذلك سلط الضوء مع النقاط الخضراء تلك التي كنت تريد لشراء. إذا كان لديك بطاقات الهاتف ان كنت ترغب في شراء، ويمكنني أن تدفع لك عن طريق الاختيار، في شخص (إذا كان لديك ليس بعيدا جدا من بيتربورو، كامبريدجشاير)، عبر BACS أو باي بال، وخلافا على موقع ئي باي أنك لن تضطر لدفع 10٪ البائعين رسوم! لقد تم شراء من الناس داخل وخارج موقع ئي باي لبعض سواء في الوقت الحاضر، يرجى الاطلاع على الشهادات بلدي لملاحظاتهم. الكثير من الناس من يكون الحصول على اتصال وارسال لي تفاصيل عن بطاقات الهاتف التي لديهم. بفضل من أي وقت مضى من ذلك بكثير، انها محل تقدير كبير - مجموعتي تنمو باطراد. في يوليو، بدأت بتجميع قائمة من الجميع وهذا ما ساعدني مع مجموعتي، سواء كان ذلك عن طريق eBay أو من الاتصال بي عبر هذا الموقع، أرى شكرا لك الصفحة. شكرا لكم جميعا، وانها محل تقدير كبير جدا. قصة BT البطاقة الهاتفية والتاريخ فضلا عن جمع بطاقات الهاتف أنا أيضا حريصون جدا على BT البطاقة الهاتفية البنود ذات الصلة، على سبيل المثال التقارير والصور والأدلة، حتى الهواتف Cardphone! أعتقد هنا ادعو جميع الموظفين السابقين BT أو لانديس جير الذي قد يكون لها بعض ومثل؛ بت ومثل؛ في مخزن الغلال، في خزانة أو في مرآب لتصليح السيارات ؟! حتى الآن لقد تمكنت من الحصول على الإبلاغ عن وCardphone الابتدائية عام 1982، حقيبة البطاقة الهاتفية، وورق اللعب (سواء استخدمت لتسويق إطلاق البطاقة الهاتفية)، عدة صناديق التخلص الخضراء البطاقة الهاتفية حوامل والزجاج البطاقة الهاتفية لقمة هاتف مختلف صناديق بما في ذلك K8، والعديد من الهواتف cardphone - على حد سواء في وقت مبكر أسلوب رقاقة الضوئية ولاحق، وكان آخرها موزع BT البطاقة الهاتفية. ويهمني الآن ترغب في الحصول على يدي على هاتف عمومي 2000 مع قارئ البطاقة الهاتفية وكتيبات التعليمات البصرية للcardphones BT مختلفة. بالإضافة إلى أنا أبحث عن الأدب في شكل منشورات والتقارير والصور التي يمكنني تحرير ومشاركة على هذا الموقع. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تساعد، يرجى الرجوع إلى الصفحة لي الاتصال بي للحصول على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي أو إذا كنت في الفيسبوك الاتصال بي عن طريق صفحة الفيسبوك الخاصة بي. شكرا. آخر تحديث: 7 نوفمبر 2015

No comments:

Post a Comment